عدد الضغطات  : 4474
 
 عدد الضغطات  : 4576  
 عدد الضغطات  : 787  
 عدد الضغطات  : 17251  
 عدد الضغطات  : 4745  
 عدد الضغطات  : 9001

الإهداءات
ناجى السنباطى من مدينة السرو/محافظة دمياط/مصر العربية : سامية بن أحمد من الجزائر : باقة ورد اهديها للرائعة ذكرى لعيبي متمنية لها الشفاء العاجل والعودة الميمونة إلى صرح صدانا الثقافية سامية بن أحمد من الجزائر : صباح الورد والياسمين آل صدانا الأعزاء صباح الإبداع مع دوام التألق والتميز صرح صدانا يرحب بالجميع أهلا وسهلا بكم

آخر 10 مشاركات
فضل العلم والمعلم (الكاتـب : دلال عوض - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 01:53 AM - التاريخ: 10-15-2019)           »          The voice (الكاتـب : دلال عوض - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 01:44 AM - التاريخ: 10-15-2019)           »          العراب أحمد خالد توفيق (الكاتـب : ديدي عمر - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 10:03 PM - التاريخ: 10-14-2019)           »          سماويات لروح ملائكية ... (الكاتـب : غادة نصري - مشاركات : 420 - المشاهدات : 38137 - الوقت: 01:47 PM - التاريخ: 10-14-2019)           »          الغيبوبة (الكاتـب : عبير قطب - آخر مشاركة : غادة نصري - مشاركات : 1 - المشاهدات : 22 - الوقت: 01:39 PM - التاريخ: 10-14-2019)           »          نقدنا وفلسفة النقد الغائبة (الكاتـب : نبيل عودة - آخر مشاركة : غادة نصري - مشاركات : 1 - المشاهدات : 16 - الوقت: 01:36 PM - التاريخ: 10-14-2019)           »          خاتمة عن الانترنت (الكاتـب : سحربحري - آخر مشاركة : ناجى السنباطى - مشاركات : 1 - المشاهدات : 32 - الوقت: 03:51 AM - التاريخ: 10-14-2019)           »          نفحات المروج Meadow Breezes (الكاتـب : محمود عباس مسعود - مشاركات : 665 - المشاهدات : 31500 - الوقت: 06:43 PM - التاريخ: 10-12-2019)           »          معطف الهذيان: (الكاتـب : بهيج مسعود - آخر مشاركة : أحمد القطيب - مشاركات : 3 - المشاهدات : 163 - الوقت: 02:02 PM - التاريخ: 10-11-2019)           »          محبة الأنصار (الكاتـب : دلال عوض - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 - الوقت: 04:09 AM - التاريخ: 10-11-2019)

عرض النتائج 1 إلى 25 من 137
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: هشام أيوب موسى
المنتدى: على رصيف مقهى 02-06-2013, 05:52 PM
مشاركات: 14,199
مثبــت: رسائل واردة
المشاهدات: 724,894
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
أشكرك وكل التقدير لك .. كوني بخير

أشكرك وكل التقدير لك ..

كوني بخير
المنتدى: على رصيف مقهى 02-05-2013, 01:40 PM
مشاركات: 14,199
مثبــت: رسائل واردة
المشاهدات: 724,894
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
يعتقد البعض بأنه قد فهم اغوار نفســـه ولكن عندما...

يعتقد البعض بأنه قد فهم اغوار نفســـه ولكن عندما يصعد او ينزل يجد بأنه لم يفهم منها شيء وهي مازلت مثل نقطة ماء عطشى الى بحر من التفاسير .
هشام أيوب موسى
المنتدى: فضاء المرحو م الشاعر:عبدالمجيد فرغلي 02-05-2013, 01:17 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,178
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
رحم الله الشـــاعر عبد المجيد فرغلي .. لا...

رحم الله الشـــاعر عبد المجيد فرغلي .. لا تعليـــق .. استمتعت بقراءتها لتذكرنا بقامة شعرية كبيرة (( ابو القاسم الشابي )) .
المنتدى: سلافه الحرف 02-05-2013, 12:54 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,003
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
رجل التحية الأولى والأخيرة ....... ذكرى وسلام...

رجل التحية الأولى والأخيرة ....... ذكرى وسلام وحرب بلا دخان .. وقطار يخترق الاحلام وشوق عابر ينتهي بمطر منهمر فوق محطة وداع وبحر يحمل في جـــوفه اكثر من ملح وسحاب يركض ضمن زوايا القلب ليقيم هناك مع...
المنتدى: سلافه الحرف 02-05-2013, 12:38 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 679
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
Arrow مسكونه به ..!!

مسكونة به ...... في حروفها النداء للأخر المستتر في فوضى العالم الذي نكاد نراه يختال بين الحروف وشعاع ينتقل بسرعة الزمن يخترق اليوم والليل والفجر ويسكن القلب مطراً ونبضاً يسمع صوته الكون ولكن سأبقى...
المنتدى: على رصيف مقهى 02-05-2013, 12:17 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 970
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
مثلث برمودا لا يزال الغموض فيه سيد الموقف ولقد...

مثلث برمودا لا يزال الغموض فيه سيد الموقف ولقد حاول العلماء اختراقه ولكنهم فشلوا في تفسير ما يحدث هناك .
المنتدى: جاءنا الهدهد بنبأ 12-26-2011, 11:10 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,376
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
هي قراءة عابرة سريعة على امواج البحر المتلاطمة...

هي قراءة عابرة سريعة على امواج البحر المتلاطمة التي تضرب بشدة صخر الواقع لتحدث ربما فرقاً في مسيرة الاشياء ، لقد كان الاخ سلام كاظم في قراءته كمن يختار من اللون الأبهى وينتقي من الورد أجملـــــــه...
المنتدى: غواية السرد 12-26-2011, 10:56 AM
مشاركات: 82
المشاهدات: 20,754
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
الأخت ذكرى //////////////////////// هي...

الأخت ذكرى
////////////////////////

هي مواقف للناس منهم من يقف على الحرف ومنهم من يقف على الزمن ومنهم من يقف على الأحداث ومنهم من يقف على دقات القلب .. هنا وقفتي على الحب الذي ضم كل الاشياء .
...
المنتدى: على رصيف مقهى 12-26-2011, 10:43 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,804
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
الأخت بارقة ابو الشون //////////////////////// ...

الأخت بارقة ابو الشون
////////////////////////


http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSrarBQRJXn3fnIg2MlpA201fpY7SZmi5VHnB_z_rDUX8HdXCPiSQ
برجي العقرب .. أتمنى أن تجري الرياح بما تشتهي...
المنتدى: تراتيل البوح 12-26-2011, 09:36 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,994
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
الأخت الشاعرة بارقة ابو الشون ...

الأخت الشاعرة بارقة ابو الشون
/////////////////////////////////////

لك كل تقدير واحترام على هذه الحروف التي تشع من نورها النور .. كوني بخير .


مع الاحترام والتقدير
هشام
المنتدى: تراتيل البوح 12-24-2011, 09:12 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,994
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
ff الأخت العزيزة فاطمة بوهركة ...

الأخت العزيزة فاطمة بوهركة
//////////////////////////////

شكراً على هذا الحضور البهي على هذا الحلم الذي بقي حلماً جميل حتى هذه اللحظات المباركة .


كوني بخير
هشام أيوب موسى
العقبة - الاردن
المنتدى: تراتيل البوح 12-22-2011, 06:08 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,994
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
الأخ محمد قاســم //////////////////////// ...

الأخ محمد قاســم
////////////////////////

مع ان وقت مر والظروف تتغير ولكن تبقى الحروف مرسلة الى القلب .. أشكرك على الأهتمام وعلى كلماتك الرائعة الجميلة المعبرة .


مع الاحترام والتقدير
...
المنتدى: على جناح غيمة 10-05-2010, 06:23 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,806
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
بسم الله ما شاء الله جميل جداً . مع...

بسم الله ما شاء الله جميل جداً .

مع الاحترام
هشام ايوب موسى
الساعة 05:30 بتوقيت البحر
المنتدى: فضاء الشاعر لطفي الياسيني 09-30-2010, 06:50 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 955
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
صح لسانك .. وقولك وحروفك . مع الاحترام...

صح لسانك .. وقولك وحروفك .


مع الاحترام والتقدير
هشام ايوب موسى
الساعة 06:00 بتوقيت البحر
المنتدى: على رصيف مقهى 09-29-2010, 06:44 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,693
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
الأخ الشاعر مازن عبد الجبار ...

الأخ الشاعر مازن عبد الجبار
/////////////////////////

أشكرك على التعليق وارجو ان يتم تثبيت هذا النص ( صدق أو لا تصدق ) حتى يتمكن الاخوة من وضع الحكايا العجيبة من علمية او تاريخية كما هو الحال...
المنتدى: تراتيل البوح 09-28-2010, 12:00 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,105
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
الأخ رشيد المحجوب ///////////////////// ...

الأخ رشيد المحجوب
/////////////////////

خواطر تشع منها الحكمة .

مع الاحترام
هشام ايوب موسى
الساعة 11:00 بتوقيت البحر
المنتدى: سلافه الحرف 09-28-2010, 11:56 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,443
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
الأخ الدكتور حسام الدين خلاصي ...

الأخ الدكتور حسام الدين خلاصي
////////////////////////////

نص تذهب فيه المعاني الى ابواب مغلقة لا تفتحها المفاتيح ، ومواطن لا زال يقف امام الأبواب لعلها تفتح ولكنه نسي الكلمة السرية .. اصبح...
المنتدى: غواية السرد 09-28-2010, 10:52 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,395
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
الأخ د. طاهر سماق ///////////////// أهلاً...

الأخ د. طاهر سماق
/////////////////

أهلاً وسهلاً بك في العقبة ولكن لا تأتي في أشهر الصيف .. على الرحب والسعة .

مع الاحترام
هشام ايوب موسى
الساعة 9:45 بتوقيت البحر
المنتدى: شدو المتون 09-28-2010, 10:25 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,194
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
الأخ د. طاهر سماق ////////////////// ...

الأخ د. طاهر سماق
//////////////////

قصيدة تفيض بالمشاعر الفياضة لعاصمة العرب كل العرب وهي عمان التي هي مرتع القلوب والعيون فيها المزج بكل الاصول والمنابت لتكون شجرة ذات سبع فروع اصلها ثابت...
المنتدى: على رصيف مقهى 09-28-2010, 08:59 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,693
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
وأحيانا لا يكتشف الناس الحق إلا بعد مرور سنوات...

وأحيانا لا يكتشف الناس الحق إلا بعد مرور سنوات طويلة على صاحب الرأي المنفرد ..
غاليلوا الذي أثبت أن الأرض كروية لم يصدقه أحد ..
وسجن حتى مات !
وبعد 350 سنة من موته اكتشف العالم أن الأرض كروية...
المنتدى: على رصيف مقهى 09-27-2010, 07:05 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,693
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
الأخ مازن عبد الجبار //////////////////// ...

الأخ مازن عبد الجبار
////////////////////

أصدق كل حرف كل كلمة .. ويقول المثل الشعبي من يمشي على رجليه لا تحلف عليه .. هذا خاص بالنبد رقم واحد .

مع الاحترام
هشام ايوب موسى
الساعة 06:05...
المنتدى: على رصيف مقهى 09-27-2010, 06:56 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,739
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
أجمل الترحيب بالشاعرة شريفة السيد بين اخوانها...

أجمل الترحيب بالشاعرة شريفة السيد بين اخوانها واخواتها الادباء .

مع الاحترام
هشام ايوب موسى
الساعة 06:00 بتوقيت البحر
المنتدى: غواية السرد 09-27-2010, 06:53 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,279
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
الأخ اسماعيل العبدول //////////////////// ...

الأخ اسماعيل العبدول
////////////////////

تبدو القصة حقيقية ، وان كانت النهاية مفجعة ولكن في ظل نظام عسكري ماذا تتوقع ..!!!
وهناك ايضاً أحكام عسكرية هي الضبط والربط العسكري واية مخالفة ضمن...
المنتدى: جاءنا الهدهد بنبأ 09-27-2010, 05:43 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,863
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
الأخ الشاعر مثنى حامد ///////////////////// ...

الأخ الشاعر مثنى حامد
/////////////////////

أرجو ان تعود الى النص حيث هناك أخطاء من الكيبورد وهي مثل :
الوزير البريطاني حيث سقط حرف الياء سهواً .
امام تهديداتهم حيث يوجد حرف التاء زيادة...
المنتدى: رذاذ السلسبيل 09-27-2010, 12:35 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,281
أرسلت بواسطة هشام أيوب موسى
الأخت فاطمة بوهركة /////////////////// ...

الأخت فاطمة بوهركة
///////////////////

أشكرك على هذا الموضوع الطيب الذي تحتاجه الروح .

جزاك الله كل الخير والبركة
لا اله الا الله محمد رسول الله

مع الاحترام
هشام ايوب موسى
عرض النتائج 1 إلى 25 من 137

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
By: Host4uae.ae


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع ما يكتب فى مؤسسة صدانا يعبر عن وجهة نظر كاتبة فقط ولا يعبر بالضروره عن وجهة نظر إدارة الشبكة

a.d - i.s.s.w

جميع الحقوق محفوظة لصالون صدانا الثقافي 2018 ©