عدد الضغطات  : 4266
 
 عدد الضغطات  : 4447  
 عدد الضغطات  : 688  
 عدد الضغطات  : 17115  
 عدد الضغطات  : 4619  
 عدد الضغطات  : 8857

الإهداءات

آخر 10 مشاركات
شوربة شوفان (الكاتـب : نجاة عبدالصمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 12:06 PM - التاريخ: 08-24-2019)           »          طريقة عمل البسبوسة (الكاتـب : نجاة عبدالصمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 11:56 AM - التاريخ: 08-24-2019)           »          عجينه العشر دقايق (الكاتـب : نجاة عبدالصمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 11:45 AM - التاريخ: 08-24-2019)           »          سلطة سيزر (الكاتـب : نجاة عبدالصمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 11:25 AM - التاريخ: 08-24-2019)           »          رباعيات (الكاتـب : بغداد سايح - مشاركات : 2522 - المشاهدات : 84987 - الوقت: 11:11 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          حب ووفاء! (الكاتـب : عروبة شنكان - مشاركات : 2 - المشاهدات : 23 - الوقت: 10:28 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          اسأل قلبي لماذا (الكاتـب : عبير قطب - آخر مشاركة : غادة نصري - مشاركات : 1 - المشاهدات : 16 - الوقت: 02:47 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          شوق العطاشي (الكاتـب : عبير قطب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 - الوقت: 02:15 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          رسائل توديع قبل الحج (الكاتـب : نجاة عبدالصمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 - الوقت: 01:10 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          نكت قصيرة (الكاتـب : نجاة عبدالصمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 - الوقت: 01:00 PM - التاريخ: 08-23-2019)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2014, 09:15 PM   #1
فاطمة بوهراكة
شاعرة مغربيه/ ادارية سابقه


الصورة الرمزية فاطمة بوهراكة
فاطمة بوهراكة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  29 - 9 - 2008
 أخر زيارة : 08-11-2018 (06:03 PM)
 المشاركات : 44,936 [ + ]
 التقييم :  99
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
وسام الصدى وسام زنوبيا وسام البوتقة 

اوسمتي

مقالات المدونة: 5
افتراضي مسابقة صدانا لكاس العالم / مجموع نقط ربع النهاية



أمل محمد 32
سناء حسني 32
نعمة عدنان 32
غادة نصري 32
سهام الاحمد 32
عبد الكريم الغازي 24
سمية الفزازي24
عبد العزيز سمير 16
عمار رماش 16
علياء راشدالشحي16
بغداد السايح16
محمد البهتيمي 8




 
 توقيع : فاطمة بوهراكة



رد مع اقتباس
قديم 07-06-2014, 09:17 PM   #2
فاطمة بوهراكة
شاعرة مغربيه/ ادارية سابقه


الصورة الرمزية فاطمة بوهراكة
فاطمة بوهراكة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  29 - 9 - 2008
 أخر زيارة : 08-11-2018 (06:03 PM)
 المشاركات : 44,936 [ + ]
 التقييم :  99
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اوسمتي

مقالات المدونة: 5
افتراضي



ماشاء الله يا نون النسوة غيرتن فكرة أن كرة القدم هواية ذكورية

مزيدا من التألق للجميع


 
 توقيع : فاطمة بوهراكة



رد مع اقتباس
قديم 07-06-2014, 09:51 PM   #3
غادة نصري
الإدارة .. المدير الإداري لصدانا


الصورة الرمزية غادة نصري
غادة نصري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2252
 تاريخ التسجيل :  9 - 9 - 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (02:48 PM)
 المشاركات : 45,374 [ + ]
 التقييم :  26
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

اوسمتي

افتراضي



ههههههههههههههه
يا فاطمتي ........... مش بيقولوا إن بعض الظن إثم
أنا ما بدأتها من أولها لأني بخاف أظن مين يفوز هههههههههههههههههههههه
ويالا لعلو خير
تمنياتنا بالتوفيق للجميع إن شاء الله



 
 توقيع : غادة نصري

أنا لست امرأة عادية ترضى العيش بعفوية .. أنا لحظة صدق تكتبني في روح الروح ترسمني ..
أنا لـــــست امرأة عادية تقبل بغرام وهمي ... أنا ســــــر العشق تكويني ولغة الفرح مياديني ..
أنا لســــت امرأة عادية تصحو وتنام كدمية .. أنا ثورة شوق تتحدى لا تعرف في الحب هزيمة..





رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 01:51 AM   #4
فاطمة بوهراكة
شاعرة مغربيه/ ادارية سابقه


الصورة الرمزية فاطمة بوهراكة
فاطمة بوهراكة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  29 - 9 - 2008
 أخر زيارة : 08-11-2018 (06:03 PM)
 المشاركات : 44,936 [ + ]
 التقييم :  99
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اوسمتي

مقالات المدونة: 5
افتراضي



غادة

لازالت هناك مراحل اخرى ففي كل مباراة يمكن تغير النتيجة العامة للتنقيط

نرجو التوفيق للجميع


 
 توقيع : فاطمة بوهراكة



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 02:19 AM   #5
سمية الفزازي
شاعرة مغربية


الصورة الرمزية سمية الفزازي
سمية الفزازي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2929
 تاريخ التسجيل :  5 - 3 - 2013
 أخر زيارة : 03-27-2018 (04:51 PM)
 المشاركات : 11,316 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اوسمتي

افتراضي



أنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر نون النسوة
هههههههههههههههه


مثقفة كرويا

باين


 
 توقيع : سمية الفزازي



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 02:28 AM   #6
أسماء صقر القاسمي
شاعرة /إمارة الشارقة ...رئيسة مجلس الإدراة ..مالكة صدانا


الصورة الرمزية أسماء صقر القاسمي
أسماء صقر القاسمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  24 - 9 - 2008
 أخر زيارة : اليوم (01:42 AM)
 المشاركات : 29,266 [ + ]
 التقييم :  101
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female

اوسمتي

مقالات المدونة: 1
افتراضي



لحقي نفسك وطلعي من من قسم الرجال


 
 توقيع : أسماء صقر القاسمي



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 02:57 AM   #7
سمية الفزازي
شاعرة مغربية


الصورة الرمزية سمية الفزازي
سمية الفزازي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2929
 تاريخ التسجيل :  5 - 3 - 2013
 أخر زيارة : 03-27-2018 (04:51 PM)
 المشاركات : 11,316 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صقر القاسمي مشاهدة المشاركة
لحقي نفسك وطلعي من من قسم الرجال
هههههههههههههههه


قسم الرجال


 
 توقيع : سمية الفزازي



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 04:35 AM   #8
عبدالعزيز سمير
شاعر


الصورة الرمزية عبدالعزيز سمير
عبدالعزيز سمير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2205
 تاريخ التسجيل :  31 - 7 - 2011
 أخر زيارة : 05-18-2017 (04:06 PM)
 المشاركات : 69 [ + ]
 التقييم :  10

اوسمتي

افتراضي



بالتوفيق للجميع

ومبروك لمن سيفوز ان شاء الله


 
 توقيع : عبدالعزيز سمير

أنَا لستُ أتبعُ أيَّ حزبٍ أو جماعهْ=ولغيرِ ربي لا أرى سمعاً وطاعهْ
لَا أنتمي لطريقةٍ أو مذهبٍ=وأصونُ عهدَ اللهِ قَدْرَ الإستطاعهْ
قرآنُ ربي ثم سنةُ أحمدٍ=زادي الذي لا أرتضي أبداً ضياعَهْ
لا مرشدٌ لا قائدٌ للدينِ لا=أحدٌ ينوبُ عن الرسالةِ والشفاعهْ
ضاعَ المريدُ إلى المرادِ بشيخهِ=و بغيرِ وعيٍ منهُ قدْ رضيَ ابتداعَهْ

عبدالعزيز سمير


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 05:16 AM   #9
عبد الكريم الغازي
مستشار صدانا في المانيا / نشاعر ومترجم


الصورة الرمزية عبد الكريم الغازي
عبد الكريم الغازي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3324
 تاريخ التسجيل :  19 - 1 - 2014
 أخر زيارة : 07-01-2019 (11:34 PM)
 المشاركات : 3,646 [ + ]
 التقييم :  19
 الجنس ~
Male

اوسمتي

افتراضي



ما شاء الله ما شاء الله على النسوة .. سمية أنت من نون التوكيد الشديدة
المثل يقول: النساء أولا... لم نشأ أن نترك النساء عند الصفوف الأخيرة ههههههههههههه
تحياتي للجميع و مبروك للفائزات.. جو جميل من النشاط ..


 
 توقيع : عبد الكريم الغازي



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 11:11 PM   #10
فاطمة بوهراكة
شاعرة مغربيه/ ادارية سابقه


الصورة الرمزية فاطمة بوهراكة
فاطمة بوهراكة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  29 - 9 - 2008
 أخر زيارة : 08-11-2018 (06:03 PM)
 المشاركات : 44,936 [ + ]
 التقييم :  99
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اوسمتي

مقالات المدونة: 5
افتراضي



تمنياتنا بالتوفيق للجميع

وموعدكم مع السؤال الموالي هذا المساء الساعة 12 بتوقيت جرينتش بحول الله .


 
 توقيع : فاطمة بوهراكة



رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
By: Host4uae.ae


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع ما يكتب فى مؤسسة صدانا يعبر عن وجهة نظر كاتبة فقط ولا يعبر بالضروره عن وجهة نظر إدارة الشبكة

a.d - i.s.s.w

جميع الحقوق محفوظة لصالون صدانا الثقافي 2018 ©