صدانا تحتفي في العام 2018 بعيد ميلادها العاشر بحلة جديدة و بتغيير شامل لشعارها الرسمي

 
 عدد الضغطات  : 3834
 
 عدد الضغطات  : 3948  
 عدد الضغطات  : 364  
 عدد الضغطات  : 16568  
 عدد الضغطات  : 4208  
 عدد الضغطات  : 8093

الإهداءات
علي الأشول الدهمي من السعوديه : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف احوالكم جميعا مفيد نبزو من سوريا : كل الشكر والتقدير لصدانا الثقافية التي تكسر الرتابة ، وتدفق بالعطاء ليبقى نهر الإبداع جاريا بصفاء ونقاء وشرفني أن أكون معكم في قراءة في كتاب التي اخترت فيها ديواني (( ناي بلا حنين )) ، ونعاهدكم أن سنكون معكم ومع كل جديد . بارك الله بجهودكم ونبل مساعيكم صدانا الثقافية من صدانا : الأخوات والأخوة الكرام في صدانا ستكون الحلقة العاشرة والنهائية من حلقات قراءة في كتاب يوم غد الأربعاء17/10 مع مالكة مؤسسة صدانا الشيخة أسماء صقر القاسمي ، شكرا لكل الأخوة والأخوات الذين شرفونا في الحلقات السابقة ، لقد كانت حلقات متميزة نفتخر بأصحابها ترقبوا الحلقة الأخيرة محمد شريم من فلسطين : تحياتي إلى الإخوة زوار وأعضاء الصالون الثقافي لصدانا ، أدعوهم للحوار الذي ستنظمه لنا أسرة الصالون قريباً . دام حضوركم.

آخر 10 مشاركات
أنامل بارعة (الكاتـب : نجيب بنشريفة - مشاركات : 3057 - المشاهدات : 51165 - الوقت: 07:23 PM - التاريخ: 10-17-2018)           »          ماوحشتكم حتى انتم ماوحشتوني ^_^ (الكاتـب : علي الأشول الدهمي - مشاركات : 4 - المشاهدات : 70 - الوقت: 03:32 PM - التاريخ: 10-17-2018)           »          بمناسبة عيد ميلاد تأسيس شبكة صدانا الثقافية 22 سبتمبر (الكاتـب : سامية بن أحمد - آخر مشاركة : خديجة عياش - مشاركات : 2 - المشاهدات : 135 - الوقت: 01:16 PM - التاريخ: 10-17-2018)           »          عيد ميلاد سعيد الشاعرة المغربية الصدانية خديجة عياش (الكاتـب : سامية بن أحمد - آخر مشاركة : خديجة عياش - مشاركات : 3 - المشاهدات : 70 - الوقت: 01:10 PM - التاريخ: 10-17-2018)           »          اسماء اولو العزم من الرسل وصفاتهم (الكاتـب : ليال عرب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 12:05 PM - التاريخ: 10-17-2018)           »          بوح منتصف الليل (الكاتـب : أسماء صقر القاسمي - مشاركات : 720 - المشاهدات : 120690 - الوقت: 08:57 AM - التاريخ: 10-17-2018)           »          قراءة في كتاب الحلقة العاشرة والأخيرة (الكاتـب : صدانا الثقافية - آخر مشاركة : عروبة شنكان - مشاركات : 7 - المشاهدات : 45 - الوقت: 02:46 AM - التاريخ: 10-17-2018)           »          هكذا يموت الشعر . (الكاتـب : نرجس ريشة - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 12:37 AM - التاريخ: 10-17-2018)           »          قالوا زمان ... مثل شعبي تحت المِجهر . (الكاتـب : نرجس ريشة - مشاركات : 35 - المشاهدات : 2134 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 10-17-2018)           »          هل تتمدد المعدة بعد عملية التكميم ؟ (الكاتـب : يمنى هشام - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 - الوقت: 08:46 PM - التاريخ: 10-16-2018)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2017, 09:38 AM   #1
عبدالناصر البنا
شاعر مؤسس وامين جمعية شعراء باريس مستشار صدنا في فرنسا


الصورة الرمزية عبدالناصر البنا
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1912
 تاريخ التسجيل :  30 - 12 - 2010
 أخر زيارة : 10-14-2018 (06:06 AM)
 المشاركات : 2,671 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
وسام الصدى الوسام الذهبى وسام العطاء 

اوسمتي

مقالات المدونة: 21
افتراضي أنا عربيه




أرسلت إ لي أم سعاد رساله إس إم إس رساله تقول فيها : أستاذ عربي لقد إستمعت إلي قصيدتك الأخيره التي تتباهي فيها قائلا أنا عربي أنا عربي وبصراحه لقد أصابتني قصيدتك هاته بالإمتعاص الشديد
فأجبتها برساله إس إم إس أيضا من تليفوني السوني إريكسون أبو إريال وكامرتين بكل أدب ووقار :ليه الغلط ده بس ياست أم سعاد ؟ وبسرعة البرق تسلمت ردها الذي تقول فيه :لقد نسيت في قصيدتك نصف المجتمع ألا تزعم أنك رجل يعرف حق المرأه ويتبني قضية المرأه فكتبت لها :ياست أم سعاد ....فقاطعتني
هس إخرس (هس إم إس ) هيا إفتح صدانا وسوف تقرأ ماكتبته أنا ...أم سعاد ...العربيه ياسي عربي !!!!


أنا عربيه
أنا عربيه
مصريه واحب الأفلام
أسهر أنا وحبيبي ينام
او انام ويبحلق عينه فيا
ده انا عربيه أنا عربيه

أنا عربيه وجزايريه
ميه الميه
أنا وحبيبي ومالناش حد
لو يطلب مني عنيا
بس لو نوي يوم يبعد
أنا أخرطه وأرميه للبط
ده انا عربيه

وأنا مغربيه
يانور عنيا
ع المغربيه
كل الشباب مغرم بيا
دايبين ياله ف سحر عنيا
ده انا عربيه

وانا تونسيه
رومانسيه
وثورجيه
لو حب يرفع صوته عليا
ف المحكمه أعمل له قضيه
ده انا عربيه

وأنا ليبيه
مستنيه
جوزي اما يجيبلي العربيه
وانا سودانيه ماسكه المسبحه
فرحان بيا
طافي المروحه
ويقول لي هوي انتي عليا
أنا عربيه أنا عربيه



التليفون فصل شحن يا ست أم سعاد نكمل بكره القضيه ...حاضر ياسي عربي!!!!



 
 توقيع : عبدالناصر البنا



رد مع اقتباس
قديم 11-20-2017, 08:45 PM   #2
غادة نصري
الإدارة .. المدير الإداري لصدانا


الصورة الرمزية غادة نصري
غادة نصري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2252
 تاريخ التسجيل :  9 - 9 - 2011
 أخر زيارة : 10-01-2018 (01:27 AM)
 المشاركات : 44,188 [ + ]
 التقييم :  26
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

اوسمتي

افتراضي



ههههههههههههه
كويس اللي خلص الشحن
والا مش ح تسيبك في حالك

جميل كعادتك ....


 
 توقيع : غادة نصري

أنا لست امرأة عادية ترضى العيش بعفوية .. أنا لحظة صدق تكتبني في روح الروح ترسمني ..
أنا لـــــست امرأة عادية تقبل بغرام وهمي ... أنا ســــــر العشق تكويني ولغة الفرح مياديني ..
أنا لســــت امرأة عادية تصحو وتنام كدمية .. أنا ثورة شوق تتحدى لا تعرف في الحب هزيمة..





رد مع اقتباس
قديم 11-21-2017, 10:05 AM   #3
عبدالناصر البنا
شاعر مؤسس وامين جمعية شعراء باريس مستشار صدنا في فرنسا


الصورة الرمزية عبدالناصر البنا
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1912
 تاريخ التسجيل :  30 - 12 - 2010
 أخر زيارة : 10-14-2018 (06:06 AM)
 المشاركات : 2,671 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اوسمتي

مقالات المدونة: 21
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة نصري مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه
كويس اللي خلص الشحن
والا مش ح تسيبك في حالك

جميل كعادتك ....

اهي سمعت الكلام وشحنت التليفون وهاتك ياردح هههههههه


 
 توقيع : عبدالناصر البنا



رد مع اقتباس
قديم 11-27-2017, 10:12 PM   #4
ناجى السنباطى
كاتب وصحفي مصري


الصورة الرمزية ناجى السنباطى
ناجى السنباطى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3873
 تاريخ التسجيل :  3 - 10 - 2016
 أخر زيارة : 10-01-2018 (07:18 PM)
 المشاركات : 1,438 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اوسمتي

مقالات المدونة: 28
افتراضي



الحياة بين الرجل والمرأة...سجال...هدوء وعواصف حب وكره....ومثل المثل الذى يقول( لابحبك ولا بقدر على بعدك) هذه هى ممارسات الحياة وبغض النظرعن جنسيةالمرأة....ونتمنى سيدى ان تكتب قصيدةبعنوان (أنا غربية)....تحياتى استاذ ناصر


 
 توقيع : ناجى السنباطى

ناجى عبد السلام السنباطى
رئيس تحرير مجلة صوت السرو المطبوعة والإلكترونية

عضو ( مجلس إدارة ) الهيئة الإدارية لإتحاد المدونين العرب
وعضو اللجنة الإعلامية للإتحاد
صحفى بمجلة عالم الفن الكويتية عام 1979/1981
مراسل لمجلة السينما والناس المصرية بالكويت عام 1982
عضو هيئة خريجى الصحافة من جامعة القاهرة

كاتب صحفى بجريدة صوت الشعب الدمياطية
*بكالوريوس تجارة محاسبة 71 الاسكندرية ودبلوم الدراسات العليا صحافة 85 القاهرة

مدينة السرو/دمياط/مصر










رد مع اقتباس
قديم 11-29-2017, 07:19 PM   #5
فاطمة بوهراكة
شاعرة مغربيه/ ادارية سابقه


الصورة الرمزية فاطمة بوهراكة
فاطمة بوهراكة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  29 - 9 - 2008
 أخر زيارة : 08-11-2018 (06:03 PM)
 المشاركات : 44,938 [ + ]
 التقييم :  99
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اوسمتي

مقالات المدونة: 5
افتراضي



مساء النور عبد الناصر تحدث عن الدول الامازيغية التي تتحدث العربية لكنك لم تتحدث عن العربية العربية يا عربي ههه

أعجبتني الفكرة

تقديري


 
 توقيع : فاطمة بوهراكة



رد مع اقتباس
قديم 11-29-2017, 07:33 PM   #6
نرجس ريشة
مشرفة / شاعره مغربية


الصورة الرمزية نرجس ريشة
نرجس ريشة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3481
 تاريخ التسجيل :  28 - 9 - 2014
 أخر زيارة : اليوم (12:37 AM)
 المشاركات : 2,057 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اوسمتي

افتراضي



أسعد الله أوقاتك يا "عربي"

لمسة شعرية جميلة في حق "العربية "

في انتظار أن تشحن الست "أم سعاد " هاتفها ، لكما منّي تحية مغربية عربية


 
 توقيع : نرجس ريشة

من أكون ؟؟؟ سؤالُ عيونٍ يُضارع عطش التّائهين
و الجواب سراب
و أنا هنا
أعتاد طعم دمي بين شفتيّ
على أن أترُكَني قُوتًا
لِأسْراب الشّتاء
....
نرجس ريشة


رد مع اقتباس
قديم 12-04-2017, 09:03 PM   #7
عبدالناصر البنا
شاعر مؤسس وامين جمعية شعراء باريس مستشار صدنا في فرنسا


الصورة الرمزية عبدالناصر البنا
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1912
 تاريخ التسجيل :  30 - 12 - 2010
 أخر زيارة : 10-14-2018 (06:06 AM)
 المشاركات : 2,671 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اوسمتي

مقالات المدونة: 21
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناجى السنباطى مشاهدة المشاركة
الحياة بين الرجل والمرأة...سجال...هدوء وعواصف حب وكره....ومثل المثل الذى يقول( لابحبك ولا بقدر على بعدك) هذه هى ممارسات الحياة وبغض النظرعن جنسيةالمرأة....ونتمنى سيدى ان تكتب قصيدةبعنوان (أنا غربية)....تحياتى استاذ ناصر
والعواصف أكثر من الهدوء يا أستاذ ناجي بين الرجل والمرأه حتي الغربيه


 
 توقيع : عبدالناصر البنا



رد مع اقتباس
قديم 12-04-2017, 09:07 PM   #8
عبدالناصر البنا
شاعر مؤسس وامين جمعية شعراء باريس مستشار صدنا في فرنسا


الصورة الرمزية عبدالناصر البنا
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1912
 تاريخ التسجيل :  30 - 12 - 2010
 أخر زيارة : 10-14-2018 (06:06 AM)
 المشاركات : 2,671 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اوسمتي

مقالات المدونة: 21
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة بوهراكة مشاهدة المشاركة
مساء النور عبد الناصر تحدث عن الدول الامازيغية التي تتحدث العربية لكنك لم تتحدث عن العربية العربية يا عربي ههه

أعجبتني الفكرة

تقديري
عربيه أمازيريه قبايليه كلهن علي القلب زي العسل يسعدني موافقتك ع الفكره شاعرتنا الجميله فاطمه



 
 توقيع : عبدالناصر البنا



رد مع اقتباس
قديم 12-04-2017, 09:09 PM   #9
عبدالناصر البنا
شاعر مؤسس وامين جمعية شعراء باريس مستشار صدنا في فرنسا


الصورة الرمزية عبدالناصر البنا
عبدالناصر البنا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1912
 تاريخ التسجيل :  30 - 12 - 2010
 أخر زيارة : 10-14-2018 (06:06 AM)
 المشاركات : 2,671 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اوسمتي

مقالات المدونة: 21
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجس ريشة مشاهدة المشاركة
أسعد الله أوقاتك يا "عربي"

لمسة شعرية جميلة في حق "العربية "

في انتظار أن تشحن الست "أم سعاد " هاتفها ، لكما منّي تحية مغربية عربية
الأجمل هو موافقة شاعراتنا علي رأي أم سعاد يا نرجس وإلا سوف تتوقف عن الردح العربي هههههه



 
 توقيع : عبدالناصر البنا



رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
By: Host4uae.ae


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع ما يكتب فى مؤسسة صدانا يعبر عن وجهة نظر كاتبة فقط ولا يعبر بالضروره عن وجهة نظر إدارة الشبكة

a.d - i.s.s.w

جميع الحقوق محفوظة لصالون صدانا الثقافي 2018 ©