صدانا تحتفي في العام 2018 بعيد ميلادها العاشر بحلة جديدة و بتغيير شامل لشعارها الرسمي

 
 عدد الضغطات  : 4175
 
 عدد الضغطات  : 4379  
 عدد الضغطات  : 631  
 عدد الضغطات  : 17042  
 عدد الضغطات  : 4567  
 عدد الضغطات  : 8776


العودة   الصالون الثقافى لصدانا > سكون الروح > على رصيف مقهى

على رصيف مقهى رصيف بلا ملامح.... فنحان قهوة بعيد عن صخب الحياة..إسترح وضع ما شئت ضمن شروط الموقع

الإهداءات
غادة نصري من صدانا : الرجاء من الأخوة والأخوات أعضاء صدانا الجدد عدم تكرار نفس المواضيع لأننا نعمل على حذف كل المواضيع المكررة أو المواضيع الغير مكتملة .وهذا للرقي بصدانا وأعضائها .. كونوا بخير

آخر 10 مشاركات
امسية اليوم الخميس 2019/6/27 (الكاتـب : لطفي الياسيني - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 03:29 PM - التاريخ: 06-27-2019)           »          امسية اليوم الخميس 2019/6/27 (الكاتـب : لطفي الياسيني - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 03:27 PM - التاريخ: 06-27-2019)           »          افضل نصيحة للطهى فى طباخ الضغط (الكاتـب : إلهام الطحان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 52 - الوقت: 03:19 PM - التاريخ: 06-27-2019)           »          أنظمة الحماية و المراقبة (الكاتـب : إلهام الطحان - مشاركات : 2 - المشاهدات : 46 - الوقت: 03:18 PM - التاريخ: 06-27-2019)           »          إظهار وظيفة جهاز القهوة (الكاتـب : إلهام الطحان - مشاركات : 2 - المشاهدات : 80 - الوقت: 03:18 PM - التاريخ: 06-27-2019)           »          المقلاة الهوائية صحية أكثر (الكاتـب : إلهام الطحان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 53 - الوقت: 03:18 PM - التاريخ: 06-27-2019)           »          سعودي زووم لمراجعة المنتجات المنزلية و الكهربية (الكاتـب : إلهام الطحان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 477 - الوقت: 03:17 PM - التاريخ: 06-27-2019)           »          تصميم بطاقة معايدة باسمك 2018 (الكاتـب : سامية عبدالرحمن - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 03:13 PM - التاريخ: 06-27-2019)           »          الصرصور في المنام (الكاتـب : سامية عبدالرحمن - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 03:11 PM - التاريخ: 06-27-2019)           »          الامير فهد بن فيصل بن سعود (الكاتـب : نجاة عبدالصمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 01:18 PM - التاريخ: 06-27-2019)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2019, 06:19 PM   #1
ولاء داوود
صداني


الصورة الرمزية ولاء داوود
ولاء داوود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4190
 تاريخ التسجيل :  9 - 12 - 2018
 أخر زيارة : 03-28-2019 (04:00 AM)
 المشاركات : 43 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي علامات وقوع الفتاه في الحب



ما هي علامات الوقوع في الحب عند الفتاة؟

- شعور الفتاة بأنها لا تريد شيئاً سوى التحدث مع الشخص الذي أعجبت به.

- نسيانها للوقت عندما تكون معه.

- غيرتها عليه من صديقاته وأحياناً من أصدقائه الشباب لأنهم يحتكون به أكثر منها.

- قضاء معظم وقت فراغها معه أو في التحدث إليه.

- الاهتمام بأصغر التفاصيل التي تتعلق بشخصيته.

- الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة أخباره، رؤية صوره وللحصول على معلومات أكثر حول حياته والأشياء التي يحبها.

- حبها للأشخاص الذين يحبونه.

- حديث الفتاة المستمر عن الشريك دون ملل.

- تقبّلها لمختلف عيوبه وأخطائه.




 

رد مع اقتباس
قديم 01-24-2019, 01:14 AM   #2
ناجى السنباطى
كاتب وصحفي مصري


الصورة الرمزية ناجى السنباطى
ناجى السنباطى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3873
 تاريخ التسجيل :  3 - 10 - 2016
 أخر زيارة : اليوم (05:49 AM)
 المشاركات : 1,523 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اوسمتي

مقالات المدونة: 28
افتراضي



فعلا معلومات مهمة واخر فقرة تتعلق بنسيان كل عيوب المحبوب والمثل يقول حبيبك يبلع لك الزلط وعدوك يتمنىليك الغلط...


 
 توقيع : ناجى السنباطى

ناجى عبد السلام السنباطى
رئيس تحرير مجلة صوت السرو المطبوعة والإلكترونية

عضو ( مجلس إدارة ) الهيئة الإدارية لإتحاد المدونين العرب
وعضو اللجنة الإعلامية للإتحاد
صحفى بمجلة عالم الفن الكويتية عام 1979/1981
مراسل لمجلة السينما والناس المصرية بالكويت عام 1982
عضو هيئة خريجى الصحافة من جامعة القاهرة

كاتب صحفى بجريدة صوت الشعب الدمياطية
*بكالوريوس تجارة محاسبة 71 الاسكندرية ودبلوم الدراسات العليا صحافة 85 القاهرة

مدينة السرو/دمياط/مصر










رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
By: Host4uae.ae


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع ما يكتب فى مؤسسة صدانا يعبر عن وجهة نظر كاتبة فقط ولا يعبر بالضروره عن وجهة نظر إدارة الشبكة

a.d - i.s.s.w

جميع الحقوق محفوظة لصالون صدانا الثقافي 2018 ©